100%
المشورات الالكترونية

قناة جديدة لخدمة الفتاوى وحساب الزكاة على تطبيق واتساب

موضوع المشورة:

في إطار سعي صندوق الزكاة لرفد المجتمع بقنوات جديدة لتقديم الخدمات، انطلاقًا من رؤية الإمارات 2021 وتوجهات الحكومة الاتحادية، فيسرنا في صندوق الزكاة أن نضع بين يديكم نبذة عن إحدى خدمات التوعية الجديدة التي ستطلق قريبًا لمتعاملي الصندوق عبر تطبيق التواصل الاجتماعي الشهير ( واتساب ) على أن تشاركونا في مدى مناسبة الخدمة في تصميمها، علمًا أن تفاصيلها في المرفق.

هدف المشورة:

يهدف صندوق الزكاة من خلال هذه المشورة إلى التعرف على انطباعاتكم حول القناة الجديدة لتقديم خدمة فتاوى وحساب الزكاة، وما هي آراؤكم بعد تجربتها واستخدامها - يرجى تجربة الخدمة من خلال الضغط على الرابط أدناه أو مسح الكود بكاميرا الأجهزة الذكية

اتخاذ القرار:

سنقوم في صندوق الزكاة وبعد دراسة انطباعاتكم وأثر تجربتكم وكافه الآراء والأفكار إلى تحسين وتطوير الخدمة بما يتلاءم مع رغباتكم ومن ثم تفعيلها وإطلاقها رسميًا.

رابط الموضوع على شارك.إمارات

خدمة احتساب زكاة التمور عبر "برنامج الإمارات لحساب زكاة التمور"

موضوع المشورة:

في إطار سعي صندوق الزكاة لرفد المجتمع بخدمات مبتكرة ورائدة، انطلاقًا من رؤية الإمارات 2021 وتوجهات الحكومة الاتحادية، فيسرنا في صندوق الزكاة أن نضع بين يديكم نبذة عن إحدى خدمات احتساب الزكاة الجديدة التي ستطلق لكم قريبًا عبر الموق الإلكتروني للصندوق وتطبيقه الذكي، على أن تشاركونا رأيكم حول مدى مناسبة الخدمة في تصميمها وسهولة استخدام برنامجها، علمًا أن تفاصيلها في المرفق.

هدف المشورة:

يهدف صندوق الزكاة من خلال هذه المشورة إلى التعرف على انطباعاتكم حول الخدمة الجديدة لاحتساب زكاة التمور، وما هي آراؤكم بعد تجربتها واستخدامها.

اتخاذ القرار:

سنقوم في صندوق الزكاة وبعد دراسة انطباعاتكم وأثر تجربتكم وكافه الآراء والأفكار إلى تحسين وتطوير الخدمة بما يتلاءم مع رغباتكم ومن ثم إطلاقها رسميًا.

رابط الموضوع على شارك.إمارات

الوعي بفرضية الزكاة - 2019

ما مدى وعيك وإلمامك بأحكام الزكاة وأوجه صرفها؟ أجب وعبر عن رأيك مع اختيار الرقم من 5-1 حيث أنّ الرقم (5) يعكس أقصى درجات الوعي والإلمام، والرقم (1) يعكس أدنى درجات الوعي والإلمام.

رابط الموضوع على شارك.إمارات

" موقعنا الإلكتروني " بعيونكم وتطلعاتكم

موضوع المشورة:

انطلاقًا من رؤية الإمارات 2021 وتوجهات الحكومة الاتحادية، وفي إطار سعي صندوق الزكاة لتحقيق السعادة والإيجابية لمتعامليه من خلال تقديم موقع إلكتروني تفاعلي يواكب أحدث التقنيات الحديثة وبما يلبي احتياجات متعامليه وتطلعاتهم، فيسرنا في صندوق الزكاة أن نعرض لكم الموقع الإلكتروني للصندوق، وندعوكم لأن تشاركونا رأيكم حول مدى مناسبة تصميمه ومحتواه كزائر، وسهولة استخدام برامجه كمستخدم للبرامج الإلكترونية. ملحوظة: يراعي الاستبيان تقييم الموقع الإلكتروني بنسختيه: نسخة الويب، ونسخة الهاتف المحمول. وننوه بأننا تتعامل مع كافة مشاركاتكم التي نتسلمها من خلال هذا الاستبيان بمنتهى السرية ولن تستخدم لغير الغايات المصرحة أعلاه.

هدف المشورة:

يهدف صندوق الزكاة من خلال هذه المشورة إلى: - تقييم الموقع الإلكتروني الحالي لصندوق الزكاة. - إشراك متعاملي الصندوق في تحسين وتطوير الموقع الإلكتروني ومحتواه والخدمات الإلكترونية المضمنة فيه. - التطوير المستمر للموقع الإلكتروني.

اتخاذ القرار:

سنقوم في صندوق الزكاة وبعد دراسة انطباعاتكم وأثر تجربتكم وكافه الآراء والأفكار إلى تحسين وتطوير الموقع الإلكتروني وتحديثه بما يلبي احتياجاتكم وتطلعاتكم. رابط الموقع الإلكتروني: www.zakatfund.gov.ae

رابط الموضوع على شارك.إمارات


هل محتوى الموقع ساعدك على الوصول للمطلوب؟
صندوق-الزكاة.إمارات
آخر تحديث للموقع بتاريخ 09/12/2019
حقوق النسخ © 2005-2019 - صندوق الزكاة لدولة الامارات العربية المتحدة
هذا الموقع يمكن تصفحه بالشكل المناسب من خلال شاشه 768 × 1024
يدعم مايكروسوفت إنترنت إكسبلورر7+، جوجل كروم 12+، فايرفوكس 2+، سفاري 3+، أوبرا 6+
موقع حكومة الامارات : حكومة.إمارات