متعاملنا العزيز ..اطلق صندوق الزكاة منصة زاكي أول مساعد زكوي افتراضي على المستوى الأقليمي للاطلاع على المزيد يرجى الضغط هنا
تنبيه! متعاملنا العزيز ..اطلق صندوق الزكاة منصة زاكي أول مساعد زكوي افتراضي على المستوى الأقليمي للاطلاع على المزيد يرجى الضغط هنا
الاشعارات
منصة ساهم الزكوي للتكامل المجتمعي
قيم تجربتك
موظفونا في خدمات مستحقي الزكاة على استعداد دومًا لاستلام طلبات الاسترحام هي خدمة تتم فيها مراجعه الحالات التي يطلب المتعاملين إجراء تغير في قرار صادر من الصندوق بخصوص طلب المساعدة أو إعادة النظر في القرار ، وذلك في الحالات الاتية :- إعادة فتح الملف بعد الحفظ. الغاء المساعدة . إعادة فتح الحجز بعد الاغلاق.(إذا كان نفس الفئة أو المشروع فقط إذا كان خلال نفس السنة ) تعديل بيانات ملف المتعامل في الحالات الاتية:( رقم الهاتف ، رقم الهوية ، البيانات البنكية، تعديل اسم المستفيد ، تعديل جهة الصرف ) الشروط: - لا يسمح للمتعاملين بتقديم طلبات الاسترحام بعد مرور 30 يوم عمل من تاريخ صدور قرار الصندوق بخصوص طلب المساعدة. لا بد من ارفاق المستندات الداعمة عند تقديم الاسترحام حتى يتم النظر إلى الطلب وقبوله . لا يسمح بتقديم طلبات للاسترحام خلال مدة سريان المساعدات المستمرة إلا بعد نهاية المساعدة بالكامل . لا يمكن للمتعاملين التقديم لكل نوع من انواع الاسترحام اكثر من مرة واحدة خلال السنة . لا يقبل الاسترحام في رفع قيمة المساعدة . ولا تقبل طلبات الاسترحام في صرف الدفعات الشهرية لمرة واحدة . يستوجب التسجيل في الهوية الرقمية للدخول واستخدام خدمة طلب استرحام، رابط صفحة تسجيل الدخول نوع الخدمة التقارير الإحصائية ابدأ الخدمة طلب استرحام
موظفونا في خدمات مستحقي الزكاة على استعداد دومًا لاستلام طلبات الاسترحام هي خدمة تتم فيها مراجعه الحالات التي يطلب المتعاملين إجراء تغير في قرار صادر من الصندوق بخصوص طلب المساعدة أو إعادة النظر في القرار ، وذلك في الحالات الاتية :-
الشروط: -
صرف الزكاة
الموقع الالكتروني - الموقع الالكتروني على الهاتف المحمول - التطبيقات الذكية - مركز الاتصال - مواقع التواصل الاجتماعي - مركز سعادة مستحقي الزكاة
مراكز الخدمة : من الساعة 07:30 صباحا وحتى 03:30 ظهراً من الاثنين الى الخميس، يوم الجمعة: من الساعة 07:30 صباحا إلى 12:00 ظهرا- القنوات الإلكترونية والذكية :24 ساعة/ 7 أيام
مركز الاتصال المحاثات المباشرة : من الاثنين وحتى الخميس من 07:30 صباحاً وحتى 03:30 ظهراً، يوم الجمعة: من الساعة 07:30 صباحا إلى 12:00 ظهرا الرد الآلي التفاعلي من 07:30 صباحا وحتى 03:30 ظهرا اضافة إلى ايام الاجازات الرسمية. الدردشة من خلال المنصة الرقمية من الاثنين وحتى الخميس من 07:30 صباحاً وحتى 03:30 ظهراً ، يوم الجمعة: من الساعة 07:30 ص إلى 12:00 م الرد الآلي من خلال الذكاء الاصطناعي من 07:30 صباحا وحتى 03:30 ظهرا اضافة إلى ايام الاجازات الرسمية. خدمة اتصل بنا 24/7 بوابة تواصل 24/7 قناة الصندوق الرسمية على قناة الواتس آب: رابط منصة زاكي
اللغة العربية - اللغة الإنجليزية
الخدمة اجتماعية ومتوفرة للأفراد - و الأسر (مواطنون ومقيمون)
لا يوجد
الاطلاع على المعلومات - تقديم الطلب - دراسة الطلب - استلام المعلومات (الرد علي الطلب )