×

تنبيه!

متعاملينا الكرام ,,,
الدخول بالهوية الرقمية متطلب إلزامي للتسجيل في الموقع الالكتروني والتطبيق الذكي لخدماتنا (خدمة طلب زكاة، حساب زكاة الشركات، حساب زكاة الأسهم) وحول كيفية تفعيل حساب الهوية الرقمية يرجى زيارة الرابط الآتي:https://selfcare.uaepass.ae/faq

طلب خدمة كبار المحسنين

خدمة مميزة ومتحركة يوفرها صندوق الزكاة لمتعامليه من كبار الشخصيات وذلك بتقديم خدماتنا في المكان والزمان الذي يناسبهم. من خلال توفر هذه الخدمة طلب مفتي للرد على الاستفسارات الشرعية بخصوص الزكاة ولحساب زكاتهم او زكاة شركاتهم وايضا توفر هذه الخدمة طلب موظف من مكتب الخدمات الخاصة لاستلام أموال الزكاة أو توجيهها إلى مشاريع أو دول محددة. كما توفر الخدمة مزايا عديدة من تعيين مدير حساب لكل محسن، تسهل عليه إدارة حسابه وطلب الخدمات التي يرغب فيها، وأيضًا توفر الخدمة إمكانية تقديم طلب للتذكير بمواعيد دفع الزكاة القادمة. كما تمكن الخدمة كبار المحسنين من تقديم طلبات لتحديد طريقة صرف أموال زكاتهم، وذلك من خلال تزويد الصندوق بكشوفات مستفيدين بمبالغ محددة أو طلب كشوفات لمستفيدين تم دراسة طلباتهم وثبوت استحقاقهم حتى يتم تحديد مبالغ معينة لمساعدتهم، أو استلام كشوفات مستفيدين بغرض دراستها واقتراح مبالغ محددة تصرف لهم. وذلك في المكان والزمان الذي يناسبهم. كما يوفر الصندوق لكبار المحسنين أيضًا إمكانية دفع الأموال من الزكاة والصدقات وطلب الاحتفاظ بها إلى حين قيام المحسن بتحديد وجوه صرفها على مستحقيها.

  • كما يمكن لكبار المحسنين تقديم طلباتهم على البريد الإلكتروني: vip.service@zakatfund.gov.ae أو التواصل عبر الواتساب على الرقم 97126544239 اضغط هنا



    دليل الاستخدام التقارير الإحصائية ابدأ الخدمة

دفع الزكاة

الموقع الالكتروني - الموقع الالكتروني على الهاتف المحمول - التطبيقات الذكية - الرسائل النصية - الصرافات الآلية - مركز الاتصال - مواقع التواصل الاجتماعي - مركز سعادة المزكين

10 دقائق
5 ايام عمل
مراكز الخدمة : من الساعة 07:30 صباحا وحتى 03:30 ظهراً من الاثنين الى الخميس، يوم الجمعة: من الساعة 07:30 ص إلى 12:00 م- القنوات الإلكترونية والذكية :24 ساعة/ 7 أيام
خدمات كبار المحسنين مخصصة لمن تزيد قيمة زكاتهم عن 50 الف درهم.

  • مركز الاتصال المحاثات المباشرة : من الاثنين وحتى الخميس من 07:30 صباحاً وحتى 03:30 ظهراً، يوم الجمعة: من الساعة 07:30 ص إلى 12:00 م الرد الآلي التفاعلي من 07:30 صباحا وحتى 03:30 ظهرا اضافة إلى ايام الاجازات الرسمية.
  • الدردشة من خلال المنصة الرقمية من الاثنين وحتى الخميس من 07:30 صباحاً وحتى 03:30 ظهراً ، يوم الجمعة: من الساعة 07:30 ص إلى 12:00 م الرد الآلي من خلال الذكاء الاصطناعي من 07:30 صباحا وحتى 03:30 ظهرا اضافة إلى ايام الاجازات الرسمية.
  • خدمة اتصل بنا 24/7
  • بوابة تواصل 24/7

8008222
  • يمكن لكبار المحسنين تقديم طلباتهم على البريد الإلكتروني: vip.service@zakatfund.gov.ae أو التواصل عبر الواتساب على الرقم 97126544239 اضغط هنا

اللغة العربية - اللغة الإنجليزية

مجانية

الخدمة اجتماعية ومتوفرة لكبار المزكين والمحسنين

لا يوجد

الحصول علي المعلومات - تقديم طلب - تحديد فريق تقديم الخدمة - الحصول على الخدمة

لا يوجد

هل محتوى الموقع ساعدك على الوصول للمطلوب؟ عودة