متعاملنا العزيز ..اطلق صندوق الزكاة منصة زاكي أول مساعد زكوي افتراضي على المستوى الأقليمي للاطلاع على المزيد يرجى الضغط هنا
تنبيه! متعاملنا العزيز ..اطلق صندوق الزكاة منصة زاكي أول مساعد زكوي افتراضي على المستوى الأقليمي للاطلاع على المزيد يرجى الضغط هنا
الاشعارات
منصة ساهم الزكوي للتكامل المجتمعي
قيم تجربتك
خدمة مخصصة لمستحقي الزكاة تمكنهم من الاستعلام عن طلب الحصول على الزكاة، للاستعلام عن الطلب يستلزم على مقدمه ادخال رقم الملف ورقم المساعدة ورقم الهاتف المحمول المربوط بطلب المساعدة. كما تُمكن الخدمة طالبي الحصول على المساعدة من الحصول على شهادة لمن يهمه الامر تفيد بالحصول على موافقة بالمساعدة وذلك لحين استكمال إجراءات الصرف. وللتقديم لشهادة لمن يهمه الأمر يستلزم ادخال اسم الجهة إضافة لبيانات الملف ورقم الهاتف المحمول. يمر طلب الزكاة بعدة مراحل وهي : 1. الاستقبال : وهي المرحلة التي يتم خلالها الحصول على موعد و رفع المستندات المطلوبة واستكمال بيانات الطلب بواسطة موظفي الاستقبال. . 2. الدراسة : وهي المرحلة التي يتم خلالها دراسة الطلب اجتماعيا وميدانيا وماليا لتحديد مدى الاستحقاق ورفع التوصيات للجنة الصرف لاتخاذ قرارها. . 3. الصرف : وهي المرحلة التي يتم خلالها اعداد مستندات الصرف وتحويل مبالغ المساعدات للطلبات التي تم الموافقة عليها إلى البنوك او الصرافات. نوع الخدمة التقارير الإحصائية ابدأ الخدمة متابعة طلب زكاة طلب شهادة لمن يهمه الأمر ابدأ الخدمة
خدمة مخصصة لمستحقي الزكاة تمكنهم من الاستعلام عن طلب الحصول على الزكاة، للاستعلام عن الطلب يستلزم على مقدمه ادخال رقم الملف ورقم المساعدة ورقم الهاتف المحمول المربوط بطلب المساعدة. كما تُمكن الخدمة طالبي الحصول على المساعدة من الحصول على شهادة لمن يهمه الامر تفيد بالحصول على موافقة بالمساعدة وذلك لحين استكمال إجراءات الصرف. وللتقديم لشهادة لمن يهمه الأمر يستلزم ادخال اسم الجهة إضافة لبيانات الملف ورقم الهاتف المحمول. يمر طلب الزكاة بعدة مراحل وهي : 1. الاستقبال : وهي المرحلة التي يتم خلالها الحصول على موعد و رفع المستندات المطلوبة واستكمال بيانات الطلب بواسطة موظفي الاستقبال. . 2. الدراسة : وهي المرحلة التي يتم خلالها دراسة الطلب اجتماعيا وميدانيا وماليا لتحديد مدى الاستحقاق ورفع التوصيات للجنة الصرف لاتخاذ قرارها. . 3. الصرف : وهي المرحلة التي يتم خلالها اعداد مستندات الصرف وتحويل مبالغ المساعدات للطلبات التي تم الموافقة عليها إلى البنوك او الصرافات.
صرف الزكاة
الموقع الالكتروني - الموقع الالكتروني على الهاتف المحمول - التطبيقات الذكية - مركز الاتصال - مواقع التواصل الاجتماعي - مركز سعادة مستحقي الزكاة
مراكز الخدمة : من الساعة 07:30 صباحا وحتى 03:30 ظهراً من الاثنين الى الخميس، يوم الجمعة: من الساعة 07:30 صباحا إلى 12:00 ظهرا- القنوات الإلكترونية والذكية :24 ساعة/ 7 أيام
مركز الاتصال المحاثات المباشرة : من الاثنين وحتى الخميس من 07:30 صباحاً وحتى 03:30 ظهراً، يوم الجمعة: من الساعة 07:30 صباحا إلى 12:00 ظهرا الرد الآلي التفاعلي من 07:30 صباحا وحتى 03:30 ظهرا اضافة إلى ايام الاجازات الرسمية. الدردشة من خلال المنصة الرقمية من الاثنين وحتى الخميس من 07:30 صباحاً وحتى 03:30 ظهراً ، يوم الجمعة: من الساعة 07:30 صباحا إلى 12:00 ظهرا الرد الآلي من خلال الذكاء الاصطناعي من 07:30 صباحا وحتى 03:30 ظهرا اضافة إلى ايام الاجازات الرسمية. خدمة اتصل بنا 24/7 بوابة تواصل 24/7 قناة الصندوق الرسمية على قناة الواتس آب: رابط منصة زاكي
اللغة العربية - اللغة الإنجليزية
الخدمة اجتماعية ومتوفرة للأفراد - و الأسر (مواطنون ومقيمون)
لا يوجد
الاطلاع على المعلومات - تقديم طلب - الحصول على الخدمة