100%
انسجاما مع توجهات القيادة الرشيدة ، صندوق الزكاة يطلق «أسبوع السعادة» لمنتسبيه
الاحد, 12 نوفمبر, 2017 00:00

انسجاما مع توجهات القيادة الرشيدة ، صندوق الزكاة يطلق «أسبوع السعادة» لمنتسبيه

انسجاما مع توجهات القيادة الرشيدة
صندوق الزكاة يطلق «أسبوع السعادة» لمنتسبيه
انسجاما مع توجهات الدولة بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وتنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله،في تحقيق السعادة للمجتمع. الرامية إلى تحقيق الأداء المتفوق وتعزيز ممارسات التميز في الحكومة الاتحادية وبحسب دراسة السعادة والإيجابية في بيئة العمل التي يقيسها مكتب رئاسة مجلس الوزراء للحكومة الاتحادية، ينطلق اليوم أسبوع السعادة في صندوق الزكاة ، بحسب سعادة عبدالله بن عقيدة المهيري، أمين عام صندوق الزكاة.
وفي مقولة لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، "أن السعادة والإيجابية أسلوب حياة والتزام حكومي وروح حقيقية توحد مجتمع الإمارات .. و " أن منظومة العمل الحكومي تتطور لتحقق الغايات التي يسعى لها كل إنسان وهي السعادة له ولأسرته".
أضاف سعادته قائلاً"الحمدلله..حقق صندوق الزكاة نسبة 75% في مؤشر الإيجابية في بيئة العمل والولاء الوظيفي والذي يعكس مدى إيجابية الموظفين وتوافر بيئة عمل إيجابية وداعمة للموظف، بالإضافة إلى تركيز الثقافة المؤسسية على ركائز القوة في الموظفين بدلاً عن نقاط الضعف ويتمّ قياسه من خلال تقييم شعور الموظفين نحو التفاؤل والإلهام والتحفيز الذاتي والتركيز على نقاط القوة لديهم"
كما وفر الصندوق فرص مختلفة للموظفين لتقديم المساعدة والعون والجهد من أجل العمل على تعزيز العطاء في مجتمع دولة الإمارات وحرص على تعزيز العلاقات الأسرية والصداقات خارج العمل وتحقيق العدالة الداخلية وتوفير بيئة عمل نفسية مناسبة.
ويعتبر مقياس السعادة مؤثر مباشر على انتاجية الموظف وقياس الثقة والانفتاح كالإنسجام مع رؤية القيادة، وشفافية التواصل، وتقدير الآراء، والشعور بالأمان والعدالة. بالإضافة إلى تقييم شعور الموظفين لعوامل التكامل والرفاه كتشجيع العمل التطوعي، والعلاقات الأسرية، وجودة الحياة والتوازن بين العمل والحياة الاجتماعية، مما يمكنهم من التفاني في العمل الجماعي من أجل الفريق، والتي انعكست  على ثقة المتعاملين بالصندوق من حيث تلبية الاحتياجات والتوقعات وتقديم الخدمات بجودة حيث وصلت النسبة إلى 88%، مما أدى إلى زيادة وعي مجتمع دولة الإمارات المسلم بفريضة الزكاة و بخدمات الصندوق ومبادراته بنسبة 90%، و تحسن المستوى المعيشي للحالات المستحقة للزكاة بنسبة 75%.


عدد الزيارات 60
هل محتوى الموقع ساعدك على الوصول للمطلوب؟
صندوق-الزكاة.إمارات
آخر تحديث للموقع بتاريخ 21/04/2019
حقوق النسخ © 2005-2016 - صندوق الزكاة لدولة الامارات العربية المتحدة
هذا الموقع يمكن تصفحه بالشكل المناسب من خلال شاشه 768 × 1024
يدعم مايكروسوفت إنترنت إكسبلورر7+، جوجل كروم 12+، فايرفوكس 2+، سفاري 3+، أوبرا 6+
موقع حكومة الامارات : حكومة.إمارات