صندوق الزكاة 100%
× تنبيه!

متعاملنا العزيز ..
نود افادتك بان خدمة حجز موعد لطلب الزكاة مغلقة حاليا وسيتم اعادة فتحها مع بداية العام 2022

الرؤية: الريادة والتميز في خدمة فريضة الزكاة
صندوق الزكاة يكرم أكثر المتعاملين تفاعلاً مع نظام الاقتراحات
الأحد, 26 يناير, 2020 00:00

صندوق الزكاة يكرم أكثر المتعاملين تفاعلاً مع نظام الاقتراحات

في مجال المنافسة وعلى مضمار السبق، كرم صندوق الزكاة أكثر المتعاملين تفاعلا مع نظام الاقتراحات الملاحظات لعام 2019م، وأول مقدم اقتراح لعام 2020م، حيث استقبل سعادة عبد الله بن عقيدة المهيري أمين عام صندوق الزكاة الدكتور خميس سعيد الكعبي بمقر صندوق الزكاة بأبوظبي، مشيدًا بجهوده وإسهاماته في نظام الاقتراحات والملاحظات المطبق في صندوق الزكاة، معرباً عن شكره وامتنانه الذي ينعكس إيجاباً على أداء الصندوق. وصرح المهيري بأن تبني الاقتراحات والأفكار ورعاية أصحبها والاحتفاء بهم يُعد تأكيدًا على قيام الصندوق بتبني الاقتراحات والاهتمام بها في سبيل تحقيق رسالته وأهدافه السامية، واستكمالا لمسيرته التي بدأها منذ انطلاقته الأولى تحت شعار (رؤية عصرية لفريضة شرعية). وقام سعادته بتكريم الدكتور خميس سعيد الكعبي اعترافاً وتقديراً للجهود المبذولة والمشاركة الفعالة مع صندوق الزكاة من خلال نظام الاقتراحات والملاحظات "البرنامج الوطني لإدارة العلاقة مع المتعاملين NCRM " حيث قدم الدكتور 59 اقتراحاً لعام 2019 الذي يعد أكثر متعامل يقدم هذا العدد من الاقتراحات خلال العام، كما كرم سعادته الدكتور خميس كأول مقدم اقتراح للعام 2020م، متمنياً له كل التوفيق والنجاح في سبيل إثراء وطنه بأفكاره واقتراحاته النافعة والمفيدة. بدوره، أعرب الدكتور خميس سعيد الكعبي عن خالص شكره وتقديره إلى سعادة عبد الله بن عقيدة المهيري وإلى صندوق الزكاة، على تقديرهم لجهوده، مثمناً لهم هذه اللفتة الكريمة، متمنياً للصندوق دوام التقدم والازدهار، خدمة لفريضة الزكاة ونفع المسلمين. وأشار سعادة الأمين العام، إلى أن الصندوق يحرص على دراسة جميع الأفكار الابتكارية والملاحظات التطويرية المقدمة من المتعاملين، والتي من شأنها أن تسهم في الارتقاء بالخدمات التي يقدمها صندوق الزكاة للمتعاملين، وأن الصندوق يبذل كل ما في وسعه للتواصل مع المتعاملين من المواطنين والمقيمين على أرض الإمارات، للتعرف إلى تطلعاتهم واحتياجاتهم والاستماع إلى أفكارهم وتقييمها واستثمارها لكي تكون قابلة للتطبيق بما يسهم في النهوض بخدماتنا، بل ويضع الصندوق الخطط اللازمة لتحقيق توقعاتهم بشأن الخدمات المقدمة إليهم، وكما أن الصندوق يتخطى تلك المشاركات من خلال القراءة المستقبلية لتفضيلات المتعاملين للتعرف إلى تطلعاتهم وتطوير الخدمات بما يتناسب معها.

عدد الزيارات 60
هل محتوى الموقع ساعدك على الوصول للمطلوب؟